تجاعيد العين المبكرة تخلصى منها الان



يبدو أن تجاعيد العين المبكرة ينتاب جميع النساء ويبدو الخوف عليهمن منها واضحا أذا تلجأ العديد لوضع الخلطات والمستحضرات التجميليه للتخلص من التجاعيد والتى قد تعود بفائده لمدة معينه وتختفى اثارها بعد ذلك , لذلك تحتاج النساء الى نصائح جماليه اوسع من كونها مواد وخلطات لتكون أسلوب حياة تتبعه يوميا .

فى البدايه لا بد لك سيدتى ان تتعرفى على أنواع تجاعيد العين والتى من الطبيعى أن تظهر بعد فتره معيه من العمر لكن كيفيه التعامل معها هو الاهم .

تنقسم تجاعيد العين المبكره الى قسمين احدهما يظهر اسف العين والاخر حولها وتظهر التجاعيد نظرا لسوء التغذيه ونتيجه لتأكل الطبقه الخارجيه والسطحيه للبشرة والتى مهمتها حمايه البشرة من الداخل ضد العوامل الخارجيه فتصبح الخلايا ضعيفه بعد تأكلها وغير قادره على التغير والتجديد والاحتفاظ بنسبه الرطوبه .

وفيما يلى نقدم عدد من النصائح الهامه لتفادى ظهور تجاعيد العين المبكرة :

- استخدام الكريمات الوقايه من الشمس : استخدمى سيدتى كريم فعال للوقايه من اشعه الشمس الضارة ولحفاظ على صحه وجمال عينيك لان المحافظه على صحه البشرة سيجنبك ظهور تجاعيد العينين المبكرة كما سبقلل من تطور التجاعيد الحاليه .

- استخدام النظارت الشمسيه : تؤدى النظارات الشميسه دورا مهما فى حمايه العينين لان كثره التعرض لاشعه الشمس دون ارتداء نظارات واقيه من شأنه ان يجعل العين تكثر من تعميضها مما يؤدى الى تمدد الجلد وترهله وبالتالى ظهور التجاعيد .

- ترطيب البشره : ان الجفاف هوا اسوا ما قد تتعرض له البشرة خصوصا تلك المناطق المحيطه بالعين والتى تتماز بالرقه والضعف لذا ينصح باستخدام كريمات الترطيب يوميا والتى تحتوى على مواد مضاده للاكسدة ويصفها خبراء التجميل من بعد العقد العشرين من العمر .

- استرخاء عند الشعور بالاجهاد : ان الشعور بالاجهاد مضر بصحه البشرة والعينين خصوصا قله النوم لذا عليك حين الشعور بذلك اخذ قسط من الراحه .

هكذا تستطيعين سيدتى ان تتفادى حدوث تجاعيد العين المبكرة وتحافظى على مظهر عينيك الجميلتين .
شارك علي جوجل بلاس
    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق