أضرار العادة السرية .. للمتزوجين ؟!!



1- تعوُّد الإنسان على الحصول على ذروة الجماع بصورة سريعة، من دون الحاجة للتناغم مع الشريك. ونجد أن بعض المتزوجين يفضّلون هذه العملية كجزء من التغيير أثناء العلاقة الحميمة، ولكن من الضروري ألا تصبح المصدر الرئيسي للنشوة.
2- في حالات كثيرة، تحتاج الزوجة إلى فترةٍ زمنية أطول من الرجل للوصول إلى نشوتها الجنسية، وهنا تأتي أهمية إطالة مرحلة المداعبة لتسرّع من تهيئة الزوجة للعملية، بحيث يساعدها الزوج للاقتراب من النشوة، ويساعد نفسه أيضاً على الاستمتاع بهذه المرحلة.
3- أهمية التحدث مع الشريك للمساعدة في التغلب على المشكلة، فمن الضروري إعطائه حقائق عمَّا نشعر به خلال العلاقة الحميمة، بحيث يتوصَّل الشريكان لنتيجة ترضي الطرفين في عملية الإسراع أو التخفيف.
4- الجنس الذاتي ليس له علاقة بأي مفهومٍ آخر سوى عدم التناغم في الجماع، ويمكن للزوج أن يحصل على المعلومة الطبية عن الاختلاف بين الرجل والمرأة في المراحل المختلفة للجماع، وقد نجد في بعض الأحيان أن الزوج لديه مشكلة في القذف السريع، مما يجعل المرأة تبدو كأنها متأخرة في الوصول لذروة الجماع، ويجب أن يدرك الشريكان أن موضوع الرضا والتناغم الجنسي بينهما يعتمد بالدرجة الأولى على التوقيت بينهما.
5- لو تبيَّن أن العادة السرّية تحكَّمت بحياة المرأة أو الرجل الجنسية، يمكن أن يساعد الشريك شريكته أو العكس في استثارتها بالطريقة نفسها التي تستخدمها ذاتياً، إلى أن تصبح مهيأة تماماً لممارسة الجنس.
شارك علي جوجل بلاس
    تعليقات بلوجر
    تعليقات الفيس بوك